الرياضية

ممثل وزيرالشباب والرياضة يستقبل أبطال إتحاد العاب القوى البارالمبي

بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة السيد احمد المبرقع استقبل مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب نوري، برفقة معاون مدير عام دائرة العلاقات فاضل ناجي، بعثة اتحاد القوى البارالمبي، المشاركين في بطولة العالم لألعاب القوى، المتوجين بثلاثة أوسمة ملونة، كانت كفيلة بتأهلهم إلى بارالمبياد باريس.

وقال عبد الوهاب: بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، تم تنظيم استقبال حافل لأبطالنا المشاركين في بطولة العالم لألعاب القوى، التي اختتمت في باريس، بعد ان زينت صدورهم ثلاثة أوسمة ملونة، وسط مشاركة واسعة من خيرة دول العالم.

وبين عبد الوهاب أن وزارة الشباب والرياضة، تولي اهتماماً استثنائياً لأبطال اللجنة البارالمبية، الذين عودونا على تحقيق الإنجازات على الصعيدين القاري والدولي.

من جهته، قال رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد: أن ما تحقق في باريس يدعونا للفخر والتشريف، كون العراق وللمرة الاولى، يحقق وساماً على مستوى فعالية الركض لمسافة 400 متر للبطل علي مبارك، وهذا ما يجعلنا نشعر بالارتياح لمستقبل مشرق ونكون تواقين لتحقيق إنجازات أكثر، في البارالمبياد المقبل في فرنسا.

وقدم نائب رئيس اتحاد العاب القوى عدنان علي، شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، وملاكات الوزارة لتنظيم حفل الاستقبال، الذي يعد سابقة جميلة نتمنى أن تتكرر في قادم البطولات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار