الرياضية

مفتن يلتقي عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة والملاك المتقدم في اللجنة الأولمبية

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وكالة الدكتور عقيل مفتن، بمقر اللجنة صباح اليوم، عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة والملاك الوظيفي المتقدم في اللجنة الأولمبية.
وإستهل مفتن حديثه بالثناء على عمل سلفه رعد حمودي داعياً الجميع، سواء في الجمعية العامة أو المكتب التنفيذي، وعموم البيت الأولمبي العراقي، الى “طيّ صفحة الخلافات والانطلاق من أجل بناء أولمبي وأداء رياضي يعيد البريق للصورة الرياضية المعروفة عن العراق” متعهداً في الوقت ذاته بـ “إعادة اجواء المحبة والتآلف بين الجميع وإستلهام روح العمل كمنظومة عمل وظيفي رصين وفريق أولمبي وطني واحد”.
وأوضح مفتن بأن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود لبدء عهد جديد وجاد من العمل الأولمبي واعداً بـ”تسخير إمكاناته وعلاقاته وأثره في تدعيم العمل الأولمبي ورفع قدرة الاتحادات الوطنية لوجستياً والسعي لجعل الجميع يفخر بعمله سواء في اللجنة الأولمبية أو الاتحادات الوطنية”.
وختم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وكالة الدكتور عقيل مفتن حديثه قائلاً “لدي فلسفتي الخاصة في إدارة المؤسسة، وأحترم كفاءة الموظف وهي معياري الأوحد في تقييمه أيّاً كان وصفه الوظيفي”.
من جانبه قال النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد سمير الموسوي “إن المرحلة المقبلة تتطلب تعاون الجميع وإستمرار العمل بالأداء الوظيفي الكفوء والابتعاد عن الخلافات وبناء المواقف على وفق المرحلة الماضية”.
هذا وحضر اللقاء أيضاً عضو المكتب التنفيذي الدكتور هردة رؤوف وعضوة المكتب التنفيذي الدكتور بيداء كيلان وعضو المكتب التنفيذي السيد إبراهيم خليل الحويش والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري وعضو الجمعية العامة رئيس إتحاد الرماية السيد صبيح مراد وعضو الجمعية العامة رئيس فرع اللجنة الأولمبية في بغداد السيد خليل ياسين ومدير إعلام اللجنة الأولمبية السيد حسين علي حسين ومعاون مدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد ليث الحمداني والزميل الاعلامي أحمد العلوجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار