الرياضية

مدرب الناشئين يكشف عن معاناة فريقه قبل المشاركة ببطولة غرب آسيا

((وان_بغداد))
كشف مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم حسن كمال، عن معاناة فريقه الذي ينتظره استحقاق مهم ببطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في المملكة العربية السعودية في الرابع عشر من الشهر المقبل.
وقال كمال في تصريح لوكالة الدولة الرسميةاليوم الخميس، إن “الاستعداد لبطولة غرب آسيا فقير جداً، وكان من المقرر أن يخوض المنتخب معسكرين تدريبيين أحدهما داخلي في السليمانية أو أربيل، والآخر خارجي ولكن تم الغاؤهما دون معرفة السبب”.
وأضاف كمال ان” الفريق يعاني من ملعب التمرين الذي يعد غير رسمي، لذلك طالبنا اتحاد الكرة والتطبيعية سابقاً بالسماح للاعبي المنتخب اجراء التمارين على أرض ملعب الشعب الدولي بواقع وحدتين تدريبيتين كون قياسات الملعب رسمية”، موضحاً أن ” الغاية من ذلك هو عدم مفاجئة اللاعبيين في البطولة وادخالهم في أجواء الملاعب الرسمية”.
وتابع كمال أن “هنالك أيادي خفية سعت لإلغاء معسكر منتخب الناشئين، في الوقت الذي دخلت جميع المنتخبات بمعسكرات داخلية وخارجية، مع العلم أن استحقاق الناشئين قريب بالإضافة إلى امتياز الفريق بالأعمار الصحيحة”، مشيراً إلى ان” وزير الشباب والرياضة عدنان درجال زار تدريبات المنتخب واطلع على معاناته، وبدوره تبنى المعسكر ووعد بالدعم مع ذلك تم إلغاء المعسكرات “.
وفي ختام حديثه صرح كمال بأن “القائمة النهائية لمنتخب الناشئين، والتي ستشارك في بطولة غرب آسيا، سيتم الإعلان عنها في غضون أسبوع”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار