الرياضية

لمناقشة المسودة وتسجيل الملاحظات .. لجنة كتابة مسودة قانون الرياضة الموحد تجتمع مع عدد من عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة

عقدت لجنة كتابة مسودة قانون الرياضة الموحد اليوم الاحد في دار ضيافة مجلس الوزراء في العاصمة بغداد ورشة عمل بحضور عدد من عمداء كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة من مختلف الجامعات العراقية .

وتم خلال الورشة استعراض فقرات مسودة القانون الذي كتب من قبل لجنة مكلفة من قبل رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني برئاسة المستشار د. اياد بنيان وتتألف من عدد من المشرعين والقانونيين والرياضيين يمثلون مجلس الوزراء ومجلس الدولة والامانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

وبعد قراءة مشروع القانون اثناء الورشة استمعت اللجنة الى ملاحظات ومقترحات اساتذة التربية الرياضية التي تم تدوينها من قبلهم وتم تسجيلها من قبل مقرر اللجنة لغرض عرضها للنقاش وتضمين ما لا يتعارض مع القانون العراقي وبما يتفق مع المعايير الدولية .

وستواصل اللجنة عقد عدداً من الورش في الايام المقبلة مع مختلف الشرائح الرياضية من رواد وخبراء وقانونين وجهات تنفيذية كالاتحادات والاندية واللجنتين الاولمبية والبارالمبية.

وحضر الاجتماع عضو اللجنة مستشارة رئيس مجلس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة الدكتورة شهباء احمد العزاوي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار