الرياضية

لجنة كرة الصالات تشكر إدارة نادي الجيش

تقدمت لجنةُ كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم بالشُكرِ والامتنان للجُهودِ المبذولة من قبل إدارةِ نادي الجيش الرياضيّ، برئاسةِ النجم الدوليّ السابق حسن فرحان، في تَسهيلِ جميع الأمور المُتعلقة بالمُنتخبِ الوطنيّ لكُرةِ الصالات، ومواقفهم المشرفة في تسخيرِ جميع مرافق النادي ووضعها تحت تصرُّفِ المنتخب الذي يستعدُ لبُطولةِ تصفيات كأس آسيا.. جاءَ ذلك خلال الزيارةِ التي قامَ بها رئيسُ اللجنة علي عبد الحسين ونائبه زياد شامل ومدير المنتخب علي عيسى.
وقالَ رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، علي عبد الحسين: إن التعاونَ الكبير الذي تقدمه الهيئةُ الإداريّة لنادي الجيش، بشخص رئيسها حسن فرحان وكل أعضاء إدارته، ولّد الارتياحَ لدى الملاكِ التدريبي واللاعبين، وهو دليلٌ على سعيهم لتهيئةِ مستلزمات النجاح لوطنيّ الصالات في البُطولاتِ المُقبلة .
وأضاف: إن رئيسَ إدارة نادي الجيش (حسن فرحان) دائما ما يكون قريباً من الحدثِ الرياضيّ، ويتفاعل بصُورةٍ جيدةٍ مع مُختلفِ المواقف، ويسعى لدفعِ عجلة الرياضة عموماً، وكرة الصالات خصوصاً، إلى الأمام، ولجنة كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم تثمنُ هذه الجُهودَ، وتشكُره على مواقفه الطيبة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار