الرياضية

كريستيانو رونالدو عن انتقال بنزيما لاتحاد جدة: كنت أعلم أنني سأفتح الصندوق للسعودية.. وسيأتي أفضل اللاعبين إلى هنا

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي عن انتقاله زميله السابق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف اتحاد جدة.

وأعلن نادي اتحاد جدة بشكل رسمي تعاقده مع كريم بنزيما في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 3 مواسم، بعد انتهاء مدة عقده مع ريال مدريد الإسباني

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها صحيفة ريلفو الإسبانية: “أنا أستثمر كثيرًا في إسبانيا، أنا مغرم جدًا بهذه البلد، لدي منزل هنا، وآمل أن أعيش هنا، سيكون أحد الأماكن التي سأعيش فيها عندما أعتزل”.

واستكمل النجم البرتغالي عن الدوري السعودي: “كنت أعلم أن الذهاب إلى المملكة العربية السعودية سيفتح الصندوق، أفضل اللاعبين سيذهبون إلى هناك”.

وواصل حديثه: ” قريبًا سيكون أحد أفضل الدوريات على الإطلاق، أنا متأكد من أنه في غضون عامين أو ثلاثة أعوام، سيكون أحد أهم بطولات الدوري في العالم ، جاء كريم إلى هناك وسيأتي الكثير، وتأتي هذه التصريحات بعد انتقال كريم بنزيما لمنافسته في الدوري السعودي”.

أما بشأن انتهاء ثلاثية بي بي سي (بنزيما وبيل وكريستيانو) في ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي عن الميرنجي أجاب رونالدو: “أنا متأكد من أن ريال مدريد سيفوز بالمزيد من بطولات دوري أبطال أوروبا”.

وزاد نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق: أفكر في الشئ الذي يجب أن يسلكه بعد اعتزالي، لا أستبعد امتلاك نادٍ لكرة القدم، أود امتلاك نادٍ لكرة القدم.”

وخلال الفترة التي قضاها كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، أحرز 14 هدفًا خلال 16 مباراة شارك فيها ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار