الرياضية

كاساس: كل مباراة لها خصوصية وهدفنا النقاط الثلاث

عقدَ مساء اليوم الاثنين المؤتمرُ الصحفيّ الخاصّ بمُدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس الذي يسبق مواجهةَ الغد بين منتخبي العراق والكويت ضمن منافساتِ الجولةِ الثانية للتصفياتِ المؤهلة لمونديال ٢٠٢٦ .
وأوضح كاساس في المؤتمرِ الصَحفيّ: إن الأيامَ الفاصلة ما بعد مباراتنا السابقةِ ضد عُمان وصولاً إلى مواجهةِ الكويت قليلةٌ، ولكلِ مباراةٍ ظروفها الخاصة، وأنا متأكدٌ أن كلَ واحدٍ منا يريد التغلبَ في هذه المباراة، لذلك نحن مستعدون للقاءِ، وأعلم جيداً أن المنتخبَ الكويتيّ متحفزٌ للمواجهةِ أيضاً .
وعن غيابِ نجم المنتخبِ الوطنيّ أيمن حسين بسبب الإصابةِ ومدى تأثير غيابه على الفريقِ، أوضح كاساس : جميعُ اللاعبين قادرون على التعويضِ، خاصةً المهاجمين مهند علي وعلي الحمادي، وسبقَ أن تمّ زجهما في مهام سابقةٍ بشكلٍ أساسيّ سواء في كأس آسيا أو التصفياتِ الماضية، وأجادا في تأديةِ واجباتهما الفنيّة بشكلٍ جيدٍ، وسنرى غداً كيفيةَ توظيف أحدهما في اللقاء.
من جهته، تحدث لاعبُ المنتخب الوطنيّ إبراهيم بايش في المؤتمرِ الصحفيّ قائلاً : مواجهةُ الغد مهمةٌ لكلا المنتخبين، والمنافسُ يعدُّ من الفرقِ الجيدةِ، ولا توجدُ حالياً فوارقُ كثيرة بين منتخباتِ المجموعة، وشاهدنا كيف أن فلسطين خرجت متعادلةً في مواجهةِ كوريا الجنوبية، ونحن على أتم الجاهزيّةِ من أجل خطفِ نقاط مواجهةِ الغد.
وعن غيابِ زميله أيمن حسين، أوضح بايش: وجودُ أيمن حسين بالقُربِ من اللاعبين، وفي مقرِّ إقامةِ الوفد العراقيّ، سيعطي دفعةً معنويةً كبيرةً للاعبين من أجل الظُهورِ بمُستوى جيد.
وأضاف بايش : الحُضورُ الجماهيريّ الغفير غداً لن يكون مؤثراً علينا، خصوصاً أننا اعتدنا اللعبَ في البصرةِ وسطَ حضورِ أكثر من ٧٠ ألفَ متفرجٍ، لذلك هدفنا الفوزُ في المباراةِ، والتمسك بصدارةِ المجموعة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار