الرياضية

كاتانيتش يستدعي محمد داود لقائمة المنتخب بدلاً من علاء عبد الزهرة

((وان_بغداد))
وجهَ مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الدعوة إلى لاعب فريق النفط (محمد داود) لقائمة المنتخب التي ستواجه الكويت ودياً، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب البصرة الدولي.
وذكرَ المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، هشام محمد : أن دعوة (محمد داود) جاءت بدلاً من اللاعب علاء عبد الزهرة الذي أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابةٍ بتمزق في العضلة من الدرجة الثانية، بعد تجدد الإصابة خلال مباراة فريقه الزوراء أمام فريق السماوة يوم أمس الجمعة.
وأضافَ محمد : أن وفد المنتخب الوطني سيصل إلى محافظة البصرة مساء اليوم السبت بتمام الساعة السادسة مساءً، وذلك لبدء تحضيراته لمباراة الكويت الودية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد