الرياضية

فيدي فالفيردي : ” أود أن أنهي مسيرتي هنا ، داخل هذا المنزل أنا أحب ريال مدريد “

((وان_بغداد))
• أجرى لاعبنا و الجوهرة فيدي فالفيردي مقابلة صحفية مع صحيفة ABC ننقل لكم أبرز ما جاء فيها.

فيدي فالفيردي : الأمر لا يتعلق بالتوتر ، إنما بالعاطفة التي لا يمكن وصفها ، إن حقيقة الشعور بـ أنك تقدم الفائدة لأفضل فريق في العالم هي أمر مميز بالنسبة لي و تجعل حياتي بمثابة الجنة .

فيدي فالفيردي : أن يعترف الناس بك هو أمر جيد ، لكن الأهم بالنسبة لي أن يعترف النادي بي من الداخل و أن أكسب تقدير مدربي و زملائي في الفريق لذلك بالنسبة لي الإعتراف بي من الداخل هو الأهم .

فيدي فالفيردي : ردة الفعل بعد هدف التعادل ضد فالنسيا هو شيء يأتي من الداخل و من القلب ، لم نستحق أن نخسر ضد فالنسيا و كان الإحتفال بمثابة الاحتجاج لعدم تحقيق الهدف من قبل والاحتفال في نفس الوقت بعد تحقيقه .

فيدي فالفيردي : أشعر بالفخر لأني من الأوروغواي ، بلد صغير ولكنه ذو تاريخ كبير

فيدي فالفيردي : زيدان يمتلك القدرة على جعل هذا الفريق ينافس على كل شيء ، ما يمكنني التحدث عنه هو ما أراه ، وأرى مجموعة جيدة جدًا ، قريبة جدًا لبعضها البعض ولديها رغبة كبيرة في تقديم أقصى ما تمتلك ، عندما أنظر إلى غرفة تغيير الملابس فإني أرى مجموعة من الأبطال الرائعين .

فيدي فالفيردي : ما هو واضح أن كرة القدم الحالية قد تطورت وأصبحت هناك منافسة أكثر و لا يمكنك الفوز في كل مباراة مهما حاولت ، من المستحيل عملياً أن يكون جميع اللاعبين تقريبًا مثاليين في كل مباراة على مدار العام حتى لو كان في ذلك الفريق لاعبين يمتلكون الجوع و الجودة .

فيدي فالفيردي : دوري الأبطال و ريال مدريد يمتلكان تاريخ كبير و علاقة خاصة ، لكني أستطيع التأكيد لك أننا متحمسون للفوز بجميع الألقاب هذه المجموعة هي الأفضل في العالم .

فيدي فالفيردي : نحن نرغب في الفوز بالدوري سوف نفعل كل شيء من أجل الفوز بالليغا ، وأقولها بوضوح من لا يؤمن بريال مدريد لا يعلم أي شيء عن كرة القدم .

فيدي فالفيردي : أنا أتواجد في أفضل نادٍ في العالم ، و أنا بخير هنا ، كل يوم انت مطالب أن تثبت نفسك هنا ، أنا أعلم جيدا متطلبات هذا النادي أنا أحب المنافسة و التدرب و اللعب بجانب الأفضل مثل كروس، كاسيميرو و مودريتش هذا أفضل شيء يحدث لي .

فيدي فالفيردي : انت تعلم منذ اليوم الأول لك داخل النادي بأنك مطالب بتقديم أفضل ما لديك ، دائما ما يسعى هذا النادي لجلب أفضل اللاعبين و من أجل تعزيز الفريق و تحسينه كل من سيأتي لهذا النادي سيجعل النادي أفضل و أكثر تنافسية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار