الرياضية

فالفيردي: ميسي لا تشغله انتقادات المنتخب

((وان – متابعة))
أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن فريقه الآن دخل المرحلة الحاسمة من الموسم قبل مباراة الديربي أمام إسبانيول المقرر لها غدا السبت ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ستكون مباراة الديربي حافزًا كبيرًا لنا، نحن الآن في الفترة الحاسمة من الموسم، وسنلعب هذا الأسبوع 3 مباريات هامة، وسنحاول الفوز في كل مباراة لأنها ستمثل قيمة كبيرة لنا أكثر مما كانت عليه من قبل”.

وأردف: “سيكون هذا الأسبوع حاسمًا في مشوارنا بالدوري، لأننا لدينا 9 نقاط من 30 نقطة متبقية، ولدينا فارق 10 نقاط مع الوصيف، لكن النتائج المقبلة ستحدد مصيرنا، وهدفنا هو مواصلة حصد النقاط”.

وأضاف الإسباني: “أرى ميسي هادئًا وليس قلقا من مسألة الانتقادات التي يتعرض لها مع المنتخب، هذه الأمور تأتي وتذهب مع النتائج، ميسي كما يعلم الجميع يعاني من مشاكل على مستوى عضلة العانة قبل فترة أعياد الميلاد، نحاول الاعتناء به قدر الإمكان، ولقد تحدثت معه عن هذا الأمر”.

وأكمل المدرب الإسباني: “علينا إجراء بعض التغييرات في الثلاث مباريات القادمة حتى نتعامل جيدًا مع هذا الجدول المزدحم، سنأخذ كل مباراة على حدى، لكن في النهاية سيكون هناك تغييرات بين اللاعبين”.

وأكد فالفيردي أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز لا يعاني من إصابات حاليًا، وجاهز لقيادة البلوجرانا أمام إسبانيول.

وعن ديمبلي، قال: “هو يتحسن بشكل جيد ولكن لا استطيع تحديد موعد عودته، بعد أسبوع أو أكثر من ذلك، سنرى إلى أين وصلت حالته”.

فالفيردي علق على تصريحات بيكيه الساخرة، وقال: “لم أشاهد البرنامج، لكني أعلم أنه برنامج ساخر، وغدًا سيكون أكثر جدية”.

وعن كوتينيو، قال: “المحادثات التي نجريها مع اللاعبين هي دائما لمحاولة مساعدتهم، وهذه أمور داخلية، وكل اللاعبين مهمين بالنسبة لنا، ونتوقع منهم الكثير، ربما كانت هناك لحظات كانت أقل قليلا لبعض اللاعبين، ولكنهم يعرفون ذلك”.

وقال فالفيردي: “لطالما اعتبرت نفسي أحصل على احترام كبير هنا، لا أعتقد أن الأمر قد تغير كثيرًا، عندما تفوز أنت سعيد، وعندما تخسر يتم وضع العلامة على المدرب”.

وعن التعاقدات أكد المدرب أنه يركز على الموسم الحالي، قائلا: “الأولوية هي إنهاء الموسم بنتائج جيد، والفوز بالألقاب هذا الموسم، وأنا أعلم أن العديد من الأسماء تخرج من الصحافة، لكن الأمر معتاد”.

واختتم تصريحاته بقوله: “إسبانيول مع روبي يحب امتلاك الكرة، ويتعامل جيدًا في الخلف دفاعيا، لديه الكثير من الخطط، في وسط الملعب، وأيضًا وجود اجليسياس، معه حققوا الأهداف، ويضغطون عاليًا بشكل جيد، نريدهم ألا يكونوا في أفضل حالاتهم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار