الرياضية

غداً .. الشرطة يواجه الكرخ في ثالث جولات دوري كرة السلة

((وان_بغداد))
يواجهُ الفريق الأول لكرةِ السلة بنادي الشرطةِ الرياضي نظيره فريق الكرخ في اللقاءِ الذي سيجمعهما على قاعةِ الشعب المغلقة للألعاب الرياضيّة ، غداً الأربعاء في تمام الساعةِ السادسة مساءً، لحساب الجولةِ الثالثة من دوري كرةِ السلة الممتاز .
وسيدخلُ فريق الشرطة الطامح إلى المنافسةِ على اللقب، لقاء الغد بقوةٍ منتشياً من فوزين حققهما في الجولتين السابقتين على كل من الحلة والتضامن النجفي توالياً ليحقق العلامةَ الكاملة من النقاط ، فيما تلقى فريقُ الكرخ خسارتين متتاليتين ليبقى رصيده نقطتين.
ويتسلحُ فريق الشرطة بتشكيلةٍ مميزةٍ من لاعبي الخبرة والمحترفين ، إضافةً إلى وجودِ المدرب علي فرحان الذي يعدُّ من الكفاءاتِ التدريبيّةِ الشابة الطموحة لتحقيق أفضل الإنجازات .
ورفعَ أبناء القيثارة الخضراء درجةَ جاهزيتهم لخوضِ غمار لقاء الغد ، حيث وضعَ المدير الفني لفريقِ الشرطة اللمساتَ الأخيرة على الأداءِ الفني الذي سيظهر عليه الفريقِ ويطبقه اللاعبون خلال اللقاء .
ويأملُ فرحان تجاوزَ فريقه عقبة الكرخ بأقل المجهوداتِ كون تنتظره مواجهة نارية مرتقبة يوم الخميس ستجمعه بالدفاع الجوي الذي يقدم مستوى متميزاً هذا الموسم بعد فوزه في جميع المباريات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار