الرياضية

عمومية القدم تصادق على التقريرين الاداري والمالي

((وان_بغداد))
صادقت الهيئة العامة لاتحاد الكرة على التقريرين المالي والإداري ، وذلك في المؤتمر العادي الذي انعقد اليوم السبت الموافق للخامس والعشرين من الشهر الجاري في قاعة تموز بفندق عشتار شيراتون بحضور ٥٠ عضوًا يمثلون العمومية من اصل ٥٢.
ونال التقريرين أعلاه ثقة العمومية بالإجماع بعد ان اجاب الامينين العام والمالي طارق احمد وكامل عداي عن بعض الملاحظات التي وردت من قبل بعض أعضاء الهيئة العامة .

دقيقة حداد
واستهل مدير المكتب الاعلامي للاتحاد محمد خلف الجلسة بالوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق .

حضور مهم
الاجتماع شهد حضورا مميزا تقدمه مستشار رئيس الوزراء إياد بنيان وممثل وزير الشباب والرياضة محمود خلف وممثل اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية جميل العبادي وشخصيات رياضية فضلًا على عدد كبير من رجالات الصحافة والإعلام .
تصفير الأزمة
السيد رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود استهل قيادته المؤتمر على وفق الاليات المعتمدة بتقديم الشكر والعرفان لاعضاء الهيئة العامة لمواقفهم الكبيرة لخدمة الكرة العراقية طيلة السنين الماضية .
وأوضح مسعود ان الاتحاد يسعى إلى تصفير كل الأزمات التي من شانها عرقلة مسيرة الكرة العراقية لذلك أثرنا على أنفسنا تقديم الاستقالة في سبيل البدء بصفحة جديدة للكرة العراقية.
لجنة عد الأصوات
تم اختيار بعد ذلك لجنة عد الأصوات اذ تم اختيار السادة مشتاق كاظم ممثل نادي النفط وابراهيم دحلوس ممثل نادي نفط الجنوب وجليل زغير رئيس الاتحاد الفرعي في الناصرية .
ملاحظات مهمة
وقدم ثلاثة من أعضاء الهيئة العامة مقترحات مهمة حول التقريرين الاداري والمالي اجاب عنهما احمد وعداي بما يمتلكونه من مبررات مقنعة نالا على أثرهما قناعة الحاضرين والمصادقة بالإجماع بعد ان بددا كل علامات التساؤل “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار