الثقافيةالرياضيةالعربي والدوليمشاركات الوكالة

على مدرجات مونديال قطر .. تفوز بالنشر في ( أقلام مونديالية) ضمن مسابقة ايفيرست.

على مدرجات مونديال قطر .. تفوز بالنشر في ( أقلام مونديالية) ضمن مسابقة ايفيرست.

اعلنت اللجنة المتخصصة في اختيار النصوص الفائزة بمسابقة مركز ايفيريست للاعلام .. والنشر في الكتاب الموسوم ب( اقلام مونديالية ) كأس العالم .. حكايات الدوحة بعيون أخرى لرائد الصحافة الرياضية الكاتب الكبير حسين الذكر والتي توجت بفوز العمود الصحفي (جمالات خيمة العرب ) للكاتب العماني الكبير سالم الحبسي بجائزة اقلام مونديالية.

وبين اعلان النتائج ان العمود الصحفي (على مدرجات مونديال قطر ) للاعلامي و الكاتب الصحفي فراس الحمداني من محافظة كركوك بدولة العراق في طليعة النصوص الفائزة بالنشر في كتاب اقلام مونديالية وذلك بعد اختياره من بين نخبة اقلام زملاء غطت مساحة الوطن العربي الكبير وتعدت الى المهاجرين بدول العالم ممن قدموا نصوصهم للمشاركة.

حيث تشكلت اللجنة من المختصين بعلوم الاعلام والصحافة والفن وهم كل من ( د . عبد الباسط سلمان رئيسا .. وعضوية كل من د . حسين دبي و د. كمال الشناوي ) .. والتي بدورها وافقت على قبول الاعمدة الفائزة بالنشر و بلغت ( 62 ) عمود .. فيما رفضت اللجنة النصوص التي لم تتوفر بها ادنى مقومات العمود الصحفي وفق الضوابط والشروط المعتمدة.

المسابقة وعلى الرغم من كونها معنوية بحتة لا جائزة مادية فيها ، الا ان القائمين عليها حرصوا على تحديد أصحاب الاعمدة الفائزة وفقا لمعايير متعددة تخص الواقع الرياضي والإعلامي العربي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار