الرياضية

عضو اتحاد الكرة يجتمع مع الملاك التدريبي للمنتخب الأولمبي

اجتمع الملاكُ التدريبيّ للمُنتخبِ الأولمبيّ، اليوم الثلاثاء، في مقرّ الاتحاد مع عُضو الاتحاد غانم عريبي، وتناول الاجتماعُ التباحث في المُشاركاتِ المُستقبليّةِ للمُنتخب في بُطولةِ غرب آسيا والدورة العربيّة في الجزائر والتصفيات المُؤهلة إلى نهائياتِ آسيا.
وقال عُضو الاتحاد، غانم عريبي: يسعى الاتحادُ بقوةٍ إلى تَوفيرِ جميع مُستلزماتِ النجاح للمُنتخبِ الأولمبيّ، وتهيئة الأجواء المُناسبة ليظهرَ المنتخبُ بأفضل صورةٍ من الناحيّة الفنيّة.
وقدّم مدربُ المنتخب “راضي شنيشل” رؤيته المُستقبليّة عن المُشاركةِ في بُطولةِ غرب آسيا المُقبلة التي تقام في العراق.
وأوضح شنيشل: نعملُ على إقامةِ تَجمعٍ للمُنتخب قبل انطلاقِ بُطولةِ غرب آسيا ليكون محطةً مهمةً للمُشاركةِ في البُطولةِ، وكذلك نسعى للمُشاركةِ في دورةِ الألعاب العربيّة في الجزائر، ثم التوجّه لخوضِ التصفياتِ المُؤهلة إلى النهائياتِ الآسيويّة.
وأشارَ شنيشل إلى: إنه مع الملاكِ التدريبيّ للمُنتخبِ يتابعون مبارياتَ الدوري المُمتاز والدرجة الأولى لمُراقبةِ أداء لاعبي المنتخب الأولمبيّ، وكذلك بقية اللاعبين الذين باستطاعتهم تَقديمَ الإضافة إلى المُنتخبِ الأولمبيّ.
واختتم مدربُ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل حديثه بالقول: اللاعبون المحترفون قوةٌ مضاعفةٌ للمُنتخبِ الذي تنتظره العديد من المُشاركاتِ، كما إن تمثيلَ الأولمبيّ يعدُّ خطوةً لارتداءِ قَميصِ المُنتخبِ الوطنيّ.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار