الرياضية

ضمن دوري أبطال آسيا .. الشرطة يصطدم بالنصر في كربلاء منتصف الشهر المقبل

أسفرت قرعةُ بطولة نخبة آسيا عن وقوعِ نادينا في مجموعةٍ قويةٍ تضم عددًا من أبرز الفرق الآسيوية، وقد حضر القرعة ممثلو نادينا مدير العلاقات علي صيوان وإداري الفريق بلال حسين.

وستنطلق مسيرةُ الشرطة في البطولة يوم 16 أيلول المقبل 2024 ، حيث سيستضيف نادي النصر السعودي في أولى مبارياته على ملعبِ كربلاء الدوليّ، وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.
وفي الأول من تشرين الأول 2024، سيتوجه نادينا إلى الرياض لمواجهةِ نادي الهلال السعودي على ملعبِ الملك فهد، وبعد ذلك يعود الفريقُ إلى ملعب كربلاء لخوض مباراته الثالثة أمام باختاكور الأوزبكي يوم 21 تشرين الأول 2024.
ويواصل الشرطةُ مشواره في البطولة بمواجهةِ نادي الأهلي السعودي يوم 4 تشرين الثاني 2024 على ملعبِ الملك عبد الله في جدة، ثُم يستضيف الفريق نادي الوصل الإماراتي في ملعب كربلاء يوم 24 تشرين الثاني 2024.
وفي الجولة السادسة، يتوجه الفريقُ إلى طهران لمواجهة نادي برسبوليس الإيراني يوم 2 كانون الأول 2024 على ملعبِ آزادي، يتبعها لقاء آخر في طهران أمام نادي استقلال يوم 3 شهر شباط 2025، أيضًا على ملعب آزادي.
وتُختتم مبارياتُ دور المجموعات لنادي الشرطة بمواجهة فريق العين الإماراتي يوم 17 شهر شباط 2025 على ملعب كربلاء.
وتتطلع جماهيرُ الشرطة إلى هذه المواجهات بحماسٍ كبيرٍ، آملةً أن يقدم الفريقُ أداءً مميزًا يؤهله للتقدم في البُطولةِ والمنافسة على اللقبِ القاري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار