الرياضية

راضي شنيشل مدرباً للقوة الجوية العراقي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، عن تعاقدها بشكل رسمي مع طاقم تدريبي جديد يتولى قيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب المقال أحمد خلف.
وذكرت الإدارة، أنها «تعاقدت مع راضي شنيشل مدرباً، ونزار أشرف محللاً كروياً، وجبار هاشم وجاسم محمد غلام (مساعدين) وصالح حميد مدرباً لحراس المرمى، والتونسي أيمن الحبيبي مدرباً للياقة البدنية».
ويأتي هذا القرار بعد إقالة أحمد خلف من تدريب الفريق بسبب الخسارة التي تعرض لها القوة الجوية في الجولة السابقة أمام الشرطة بهدف واحد دون رد.
وقال شنيشل فور توقيعه العقد مع إدارة القوة الجوية، إن «كل مدرب له الشرف أن يكون جزءاً من هذا الفريق العريق من أجل إضافة مجد وإنجاز شخصي».
وأضاف، «أقدم التحية للكابتن أحمد خلف لشجاعته في التصدي للمسؤولية وعملنا سيكون مكملاً لعمله».
وتابع، «كل اللاعبين، هم محط احترام وتقدير ورسالتي لهم أن يؤدوا واجباتهم ويقدموا ما عليهم والمنافسة ستكون شريفة فيما بينهم».
ودعا شنيشل جمهور القوة الجوية إلى أن «يضع مصلحة الفريق فوق كل شيء، لأن الجمهور هو العامل الرئيسي في عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي».
يذكر أن شنيشل كانت انطلاقته في عالم التدريب مع فريق القوة الجوية في عام 2006، ثم أشرف بعد ذلك على تدريب فرق الطلبة والزوراء والشرطة ونفط الوسط، كما تولى مهمة تدريب منتخب العراق الأولمبي، وكذلك مهمة تدريب منتخب العراق الأول، وهو من الكفاءات التدريبية المميزة في الكرة العراقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار