الرياضية

رئيس لجنة الصالات: تأهلنا إلى نهائيات آسيا عن جدارة واستحقاق

((وان_بغداد))

أكدَ رَئيس لجنَة كرةِ الصالات والشاطئيّة، علي عبد الحسين، أن تأهُل مُنتخبنا الوطني لكرةِ الصالات إلى نهائياتِ كأس آسيا التي تضيفها الكويت جاءَ عن جَدارةٍ واستحقاق.
وقالَ عبد الحسين: إن لاعبي مُنتخبنا الوطني وجهازهم الفني والملاكين الإداري والطبي أثبتوا أنهم على قَدرِ التَحدّي، وحققوا المُرادَ وظَفروا ببطاقةِ التأهُل إلى النهائياتِ مُتصدرين للمجموعةِ الثانية.
مُشيداً بأداءِ لاعبي المُنتخب في المُباراتين أمام الإمارات والبحرين، إذ كانوا نِداً قوياً ومميزاً، ومن خلال المُباراتين ظَفرنا بفوزٍ وتعادلٍ وبطاقةِ التأهُل.
وقدّمَ رئيس لجنَة كرة الصالات والشاطئيّة شكرهُ وامتنانه لوزيرِ الشَباب والرياضة رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، وأعضاء الاتّحاد على تَلبيةِ مُتطلبات إعدادِ المُنتخبِ الوطني والتَعاقُد مع الجهازِ الفني الإيراني بقيادةِ المدرب الخَبِيرِ محمد ناظم الشريعة، وإدخال المُنتخب الوطني في ثلاثةِ معسكراتٍ تدريبيّةٍ والمشاركة في التَصفياتِ الآسيويّة، فضلاً عن سؤالِ درجال الدائمِ على المنتخبِ الوطني وتأكيده على أهميّةِ الإنجاز الذي تحققَ في الفجيرة الإماراتية.
مُختتماً حديثهُ بالتَأكيدِ على أهميّة دورِ المُشرف على لجنةِ كرة الصالاتِ والشاطئيّة عضو اتحاد الكرة يحيى زغير الذي لم يدخر جُهْداً أو يألوا عملاً لتوفير كل ما من شأنهِ نجاح مُهمةِ المُنتخبِ الوطني ووجوده على رأسِ البعثة، وحَثّه اللاعبين وجهازه الفني على تحقيقِ المُراد منهم وهو ما تحققَ بالفعل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار