الرياضية

رئيس اللجنة الأولمبية يثني على نجاحات اتحاد بناء الأجسام

أثنى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور “عقيل مفتن” على النجاحات التي يحققها اتحاد بناء الأجسام من خلال النتائج المتميزة لأبطاله على الصعد العربية والقارية والدولية، وأيضًا من خلال استضافته لمختلف البطولات.. جاء ذلك خلال استقباله، رئيس الاتحاد العراقي لبناء الأجسام السيد فائز عبد الحسن.
رئيس اللجنة الأولمبية استمع لشرح مفصل قدّمه السيد فائز عبد الحسن عن واقع رياضة بناء الأجسام في العراق، مستعرضاً أبرز المعوقات التي تتعرض لها، وما تحتاجه من أجل النهوض بها.
كما ثمّن الدكتور عقيل مفتن، خلال اللقاء، الإنجازات الكبيرة المتتالية التي تحققت على يد أبطال اللعبة في الآونة الأخيرة، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على دعم أصحاب الإنجاز العالي، وتوفير مختلف سبل النجاح والتميز لجميع الاتحادات الوطنية.
بدوره، أشاد رئيس الإتحاد العراقي ببناء الأجسام، السيد فائز عبد الحسن، بدور اللجنة الأولمبية في احتضانها ودعمها الدائم لأنشطة وفعاليات الاتحادات الوطنية، وحرصها الكبير على استمرار رقي وتطور عمل الاتحادات، ومنها اتحاد بناء الأجسام.
وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس الاتحاد درعاً تذكارياً لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، تقديراً لجهوده في دعم الاتحاد وأنشطته.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار