الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي منتخب الشباب قبل ساعات من لقاء الاوروغواي

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال”، وبحُضور رئيسِ وفد منتخبنا للشباب “محمد ناصر” ونائب رئيسِ الوفد “خلف جلال”، وبتواجد الجهازين التدريبيّ والإداريّ، التقَى لاعبي المنتخب قُبيل ساعاتٍ من مباراتهم الأولى في نهائياتِ كأس العالم أمام منتخبِ الاوروغواي.
ونقل رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم تحياتَ رئيس مجلس الوزراء “محمد شياع السوداني” الذي جمعه اتصال معه، حيث نقلَ له سلامه إلى اللاعبين، وتمنى لهم التوفيقَ والنجاح في مباراتهم اليوم أمام الاوروغواي، كونهم يمثلون الوجهَ المُشرق للعراق.
وحثَّ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم اللاعبين على ضرورةِ بذل جهودٍ مضاعفةٍ في هذهِ المُباراة، وفي البطولةِ بشكلٍ عامٍ، وإن المسؤوليةَ كبيرةٌ على عاتقكم، والهدف الرئيسيّ هو زرعُ البسمة على وجوهِ العراقيين من خلال تفوقكم.
وذكر للاعبين: لديكم قدراتٌ عاليةٌ، عليكم أن تبرزوها في كأس العالم وخوض المباراة بتركيزٍ عالٍ من أجل تَحقيقِ الفوز، وهذا لا يأتي إلا بتنفيذِ جميع الواجبات داخل الملعب.
وبيّن: ليست هناك فوارقُ كبيرة في هذهِ البطولة، والدليل على كلامي هذا المباريات التي لعبت في كأس العالم خلال اليومين الماضيين، وثقتنا عاليةٌ بكم، وهذهِ المباراةُ ستكون بوابةً لكم للتألقِ في هذا المحفل العالميّ الكبير.
من جانبه، تحدث مدربُ منتخب الشباب “عماد محمد” مع اللاعبين، وأكد على ضرورةِ تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام الاوروغواي، وطالبهم بإسعادِ الشعب العراقيّ في هذه المباراة.
وتابع محمد: أنقلُ لكم دعمَ الجماهير الكبيرة لكم، قد لا تعلمون بذلك، بعد أن قررنا سحبَ الهواتف منكم والتركيز للابتعادِ عن مواقع التواصل، لكن الجميع يقفُ خلفكم، ويتمنى عليكم الظهورَ الحسن في هذهِ المباراةِ، والبُطولة عموماً.
يذكر أن منتخبنا سيخوض اليوم عند الساعةِ الثانية عشرة أولى مبارياته في نهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً أمام منتخبِ الاوروغواي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار