الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي رئيس مجلس أمناء جامعة المأمون

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم السبت، رئيسَ مجلس الأمناء لجامعةِ المأمون الدكتور صلاح الشمري في مقرّ الاتحاد.
وتناول اللقاء تعزيزَ التعاون المُشترك، وتقديم الدعمِ الكبير لبطاقةِ شبابي، ودعم كرة القدم العراقيّة والنشاطات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحادُ.
وقال رئيسُ الاتحاد عدنان درجال: دعمُ بطاقة شبابي يفتحُ آفاقاً ومدياتٍ واسعةً في قضيةِ الاستثمار الرياضيّ، ولدينا تخطيطٌ استراتيجي يهدفُ إلى المُساهمةِ بمساندةِ الأنديةِ، وتحقيق الاكتفاء الذاتي بما يخدم مِشوارها المُستقبليّ، ويسهم بالنُهوضِ بواقع كرتنا وعمل الأندية.
من جهته، أوضح رئيسُ مجلس الأمناء لجامعةِ المأمون الشمري: يسعدني كثيراً التعاون مع الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، واللقاء مع رئيسِ الاتحاد والتعرُّف على سعيه الحثيث في إطلاقِ دوري المُحترفين في الموسم المُقبل، تلك الخطوةُ التي لابدَّ من الجميع دعمها لأنها مشروعٌ تطويريّ فيه العديد من الجوانب الايجابيّة.
وأوضح : دعمُ النشاط الكرويّ مهمٌ جداً، ونتطلع إلى عملٍ مستقبليّ مستمرٍ مع الاتحادِ، لأنه يعملُ بصُورةٍ علميةٍ وبشروطٍ احترافيةٍ ستظهر نتائجها مُستقبلاً.
وبيّن: إن دعمَ بطاقة شبابي سيكون بدايةً مضيئةً للتعاون الوثيقِ مع الاتحادِ بعدما وجدنا الأفكارَ الهادفة والرائدة من قبل رئيسِ الاتحاد للوصول إلى الثقافةِ الاحترافيّة التي تكون فائدتها العامة أكثر شموليةً لمُواكبةِ التطورِ الهائل في العالم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار