الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي الحكم الدولي محمد الحكيم ولجنة الحكام

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، اليوم السبت، الحكمَ الدوليّ العراقيّ الأصل السويدي الجنسية محمد الحكيم، في مقرّ الاتحاد بحُضور أعضاء الاتحاد غالب الزاملي ورحيم لفتة، والامين العام للاتحاد محمد فرحان ونائب رئيس لجنة الحكام الدكتور محمد كاظم عرب، وأعضاء اللجنة، ومسؤول تقنية الفار علي كريم ومدير شركة عشتار للنقل التلفزيونيّ محمد هيجل.
وقال رئيسُ الاتحاد : يسعدنا تواجد الحكم الدوليّ محمد الحكيم في بلده الأم العراق وقيادته لمباراةٍ في دوري نجوم العراق، وهي فرصةٌ رائعة للتعرفِ على الأجواءِ في المباريات، والاطلاع عن كثبٍ على قُدرات دورينا من جميع النواحي.
وأضاف : حضور الطاقم السويدي لقيادة مباراةٍ في دوري نجوم العراق رسالةٌ ايجابية، ونقطةُ تحول في المسار التحكيميّ، وستدفع الطواقمَ التحكيميّة العراقية إلى تقديم أقصى ما لديها بقيادةِ المباريات إلى بر الأمان.
وأشار رئيسُ الاتحاد إلى: إن الحكمَ الدولي محمد الحكيم مرحبٌ فيه بأي وقتٍ لقيادة المباريات لامتلاكه الخبرة والبراعة والتعامل الرائع أثناء المباريات، وسيكون متواجداً في إحدى مباريات كأس العراق .
وطالب درجال لجنةَ الحكام بتفعيل اتفاقياتِ التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الطواقم التحكيميّة بما يعزز من حُضور الحكم العراقيّ في مختلفِ الدوريات، واستقطاب الحكام من الدول الأخرى.
وأعرب الحكم الدوليّ محمد الحكيم عن سعادته البالغة لزيارةِ بلده الأم العراق، ومنحه فرصةَ قيادة مباراة في دوري نجوم العراق، وأخرى في كأس العراق، وأنه سيكون جاهزاً لقيادة مبارياتٍ مقبلةٍ متى ما تم توجيهُ الدعوة من قبل الاتحاد له.
وقدّم الحكيم شكره الجزيل على حفاوةِ الاستقبال من قبل رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد ولجنة الحكام منذ وصوله للمطار إلى الأماكن التي تنقلَ فيها.
وأثنى على دخول منظومة الفار في مبارياتِ دوري نجوم العراق، والاستعانة بالحكام من جنسياتٍ مختلفةٍ، فضلاً عن جودةِ الملاعب، متمنياً للكرةِ العراقيّة النجاحَ والموفقية بالوصولِ إلى المونديال المُقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار