الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يشكر القائمين على مباراة الشرطة والنصر السعودي ويشيد بالجمهور

أرض آشور /بغداد

تقدمُ رئيسُ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم «عدنان درجال»، نيابةً عن أسرةِ الاتحاد، بالشُكرِ الجزيل لدولةِ رئيس مجلسِ الوزراء محمد شياع السوداني على إشرافه ومساهمته الفاعلةِ في تَهيئةِ جميع مُستلزماتِ النجاح في مباراةِ فريقي الشرطة ممثل العراق وضيفه النصر السعوديّ ضمن دوري أبطالِ آسيا النخبة لمنطقةِ الغرب، بالشكلِ الأكمل والأمثل.
كما يشكرُ رئيسُ الاتحاد وزارةَ الشباب والرياضة على الجُهودِ السخيةِ التي بذلت لإظهارِ الملعبِ بصُورةٍ جميلةٍ، والشكر الموصول للجهاتِ الساندةِ على ما وفرته من دعمٍ لوجستي بدءاً من معالي وزير الداخليّة عبد الأمير الشمري الذي كان يشرفُ بشكلٍ مباشرٍ على المباراةِ من أجل إخراجها بالمظهرِ اللائقِ، فضلاً عن رجالِ وقوات الحماية وحفظِ أمنِ الملاعب. وكذلك الشكرُ لإدارةِ الفريقين واللاعبين لِمّا قدموه من تعاونٍ كبيرٍ وأداءٍ فنيّ مميزٍ أسعدَ الحاضرين.
كما يشكرُ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الجماهيرَ الكريمةَ التي حضرت منذ وقتٍ مبكرٍ إلى ملعبِ المدينة الدوليّ، وآزرت وشجعت بطرقٍ حضاريّةٍ مميزةٍ، عكست صورةً زاهيةً للعراقِ الحبيب، وأسهمت من خلال ذلك بتسجيلِ حقيقةٍ مفادُها أن الجمهورَ هو اللاعبُ رقم (12) في دعمِ كُرةِ القدم العراقيّة.
وأشاد رئيسُ الاتحاد بجميعِ العاملين في تَنظيمِ المباراة وقيادتها إلى برِ الأمان بشكلٍ ولّد الارتياحَ، وأعطى صورةً ناصعةً عن القُدرةِ الفائقةِ للمَلاكاتِ العراقيّة على تَنظيمِ المُبارياتِ بأفضل حلةٍ وأبهى صُورة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار