الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يستقبل الأندية الفائزة في دوري الصالات والشاطئية

استقبل رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، إدارتي نفط البصرة ومصافي الوسط ومدربي ولاعبي فريقي الناديين لكرةِ الصالات في مقرِ الاتحادِ بحُضور أعضاء الاتحاد غانم عريبي وفراس بحر العلوم، ونائب رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئيّة زياد شامل.
ورحب رئيسُ الاتحاد بالأنديةِ الحاصلة على المراكز الأول والثاني والثالث في دوري كرةِ الصالات للموسم الحالي، وفريق مصافي الجنوب الحائز على لقب دوري الكرة الشاطئيّة.
موضحاً: إن النجاح الذي تحققَ في دوري كرة الصالات ودوري الكرة الشاطئية هو نتاجُ عمل كبير بذلَ من قبل الاتحادِ العراقيّ الذي عملَ بكل جدٍ وحرصٍ على تكثيفِ الدعم، وعدم الاكتفاء بدعم كرةِ القدم في الملاعب المكشوفة.
مشيراً إلى ضرورةِ الاهتمام بكرة الصالات والكرة الشاطئيّة، حتى نرتقي بالمستوى الفنيّ لهذه الدوريات، التي بكل تأكيدٍ ستثمر عن تشكيلِ منتخباتٍ قوية يكون لها اسمٌ قوي في البطولاتِ العربية والآسيويّة.
مشدداً على أهميةِ عقد هكذا لقاءاتٍ من أجل إيجاد الحلول للعقبات التي تواجه الأنديةَ وتذليلها.
وتقدم رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” بالشُكر والتقديرِ للأندية لتفاعلها في القضايا المهمة التي تصب بمصلحةِ كرة الصالات والشاطئيّة التي ستكون ركائزَ أساسية للنجاح الذي سيتحقق مستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار