الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يحضر تكريم فريق الشرطة الفائز بلقب الدوري الممتاز

((وان_بغداد))
حضر رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال” تكريمَ فريق الشرطة بعد فوزه بلقبِ الدوري المُمتاز للموسم (٢٠٢٣/٢٠٢٢) والذي أقامته وزارةُ الداخلية اليوم السبت، وقامَ بتكريمِ الفريق وزيرُ الداخليّة “عبد الأمير الشمري” بحُضورِ إدارةِ النادي ولاعبي الفريق والملاكاتِ التدريبيّة والإداريّة وعددٍ من نجومِ الشرطة السابقين.
وبارك رئيسُ الاتحاد لوزيرِ الداخليّة فوزَ الشرطة بلقبِ الدوري المُمتاز والذي جاءَ بعد جُهودٍ مُميزةٍ بذلت من قبل اللاعبين والملاك التدريبيّ ومساندةِ الجُمهور الكريم.
وأضاف درجال: نتطلعُ إلى أن يكون فريقُ الشرطة خيرَ ممثلٍ لكرتنا في بُطولةِ كأس الملك سلمان للأنديةِ العربيّة، ويقدمُ المستوياتَ الفنيّة المُنتظرة منه بحُكمِ ما يضمه من لاعبين يمثلون المُنتخباتَ الوطنيّة، إضافةً إلى إنه بطلُ الدوري العراقيّ.
واختتم رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” حديثه بالقول: دعم وزير الداخليّة عبد الأمير الشمري لفريقِ كرة القدم دلالةٌ واضحةٌ على الاهتمامِ والرعاية الكبيرين من الوزير للنادي، ما ينعكسُ إيجاباً على النتائج مُستقبلاً، وهي خطوةٌ لتَقديمِ الأفضل من اللاعبين في البُطولةِ العربيّة، وكذلك يعززُ من إنجازاتِ نادي الشرطة في بقيةِ الألعاب الفرديّة والجماعيّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار