الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يحضر اختتام الدورة التدريبية للساحات المكشوفة النسوية

أكد رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال: إن الاتحادَ ساعِ لتطوير الكرةِ النسويّة من النواحي الإداريّة والفنية والتنظيميّة، واعتماد الخطط والاستراتيجيّة الكفيلة للوصول إلى ما نبتغيه من تطورٍ.
جاءَ ذلك في حفل توزيع الشهاداتِ الخاصة بالدوراتِ التدريبيّّة الدوليّة للفئة (D) التأهيليّة للساحاتِ المكشوفة والمُستوى الأول لكرةِ الصالات وورش العمل التطويريّة والصقل الخاصّة باللجنةِ النسويّة، والذي حضرته عضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم “د.رشا طالب” ورئيسة اللجنة النسوية “نبراس كامل”.
وقال رئيسُ الاتحاد: إن العملَ والتكاتف طريقنا لإيجادِ دوري مثالي ومنتخباتٍ قويةٍ وفقاً لرؤيةٍ واضحةٍ للنُهوض على أسسِ الملاكات الإدارية والتنظيميّة والفنية.
وأضاف: إن دوري المحترفين الذي نسعى لتطبيقه خطوةٌ مهمةٌ سينعكسُ إيجاباً على تطور الكرة العراقيّة، والارتقاء بواقع أنديتنا ومنتخباتنا الوطنيّة، وديمومة زخم النجاحات التي حققتها الكرةُ النسويّة بفعل إقامةِ الدورات وورش العمل واللقاءات التي ستكون فائدتها كبيرةً ، فضلاً عن السعي لإقامةِ مؤتمر موسعٍ استثنائي لتطوير الكرةِ النسوية.
من جهتها، أكدت عضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، د. رشا طالب: إن اللجنةَ النسوية تعملُ وفق أسسٍ واستراتيجياتٍ أعدت مسبقاً لتطوير الكرة النسويّة ومنتخباتها الوطنيّة، ودعم المدربين واللاعبات لتحقيق طفراتٍ نوعية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار