الرياضية

رئيس اتحاد الكرة: نسعى لتحقيق إنجاز آسيوي

((وان – متابعة))

اكد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، على تحقيق إنجاز آسيوي.

وقال مسعود في تصريح صحفي تابعته وكالة أرض آشور الإخبارية ، انه” يثق في قدرة منتخب بلاده على تحقيق طفرة جديدة للكرة العراقية خلال النسخة المقبلة من بطولة كآس أمم آسيا، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 5 يناير/ كانون ثان إلى أول فبراير/شباط.

فيما أكد ئيس اتحاد الكرة العراقي في تصريحات صحفية من العاصمة القطرية الدوحة على هامش معسكر الفريق الإعدادي استعدادا لنهائيات البطولة: “وصلنا لمرحلة متقدمة من التحضيرات، وبات الفريق جاهزًا من الآن لخوض التحدي الآسيوي الذي نتطلع خلاله لتحقيق إنجاز يليق بالكرة العراقية”.

وأضاف مسعود: “معسكر الدوحة حقق الأهداف المرجوة منه حتى الآن بالنسبة للجهاز الفني من الناحية الفنية والبدنية أيضا حيث خضنا مباراتين وديتين مع منتخبي الصين وفلسطين وفزنا فيهما واطمأن الجهاز الفني على جميع عناصر الفريق”.

وتابع قائلا: “طموحاتنا كبيرة جدا في كأس آسيا بالإمارات ومثل أي بطولة يشارك فيها أسود الرافدين نهدف للمنافسة والوصول للموقع الذي يؤمن لنا إنجازا يرضي طموح الجماهير والشارع الرياضي العراقي”.

يشار إلى العراق يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم إيران وفيتنام واليمن، وسيبدأ أسود الرافدين مبارياتهم في البطولة بمواجهة فيتنام على استاد مدينة زايد الرياضية”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار