الرياضية

رئيس إتحاد الكرة : نسعى لإقناع الأندية اللبنانية والسورية للعب في العراق بكأس الاتحاد الآسيوي

((وان – بغداد))

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، اليوم الاحد، أن الاتحاد يسعى الى اقناع الاندية اللبنانية والسورية للعب في العراق ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وقال مسعود في بيان لاتحاد الكرة تلقت وكالة أرض آشور الإخبارية نسخة منه، ان “العمل المشترك وتضافر الجهود يسهمان في ايصالنا الى الهدف المطلوب، وهو رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.

واوضح ان “مباراتنا مع منتخب السعودية ستشهد تكريما للضيوف بمناسبة صعودهم الى كأس العالم المقبل في روسيا، وايضا سيكون هناك كرنفال رياضي للمنتخب السعودي الذي لم يلعب في الملاعب العراقية منذ 30 عاما، لذلك ندعو جميع جماهيرنا الرياضية الى ان تشارك في هذا المحفل الكبير الذي ستحتضنه محافظة البصرة”.

واضاف ان “البطولة الرباعية ستنطلق نهاية شهر اذار المقبل، وبمشاركة 4 منتخبات، هي قطر والكويت وسوريا، فضلا عن العراق، وستلعب البطولة في ايام الفيفا دي، وستقام منافساتها في مدينتي كربلاء والنجف في حال اكمال ملعب الاخير قبل بدء البطولة، وفيما لو تعذر ذلك فإن البطولة ستنقل إلى المدينة الرياضية في البصرة”.

وبين مسعود، انه اجرى “اتصالا اليوم مع رئيس الاتحاد الاسيوي، الشيخ سلمان بن ابراهيم، من اجل مخاطبة الاندية المعنية بعدم ممانعة الاتحاد القاري باللعب في الملاعب العراقية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار