الرياضية

خلال مراسم إستلام وتسليم الحقيبة الوزارية.. وزير الشباب والرياضة: المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد خدمةً لشباب ورياضة بلدنا

((وان_بغداد))
وسط أجواء ودية وأخوية، تسنم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الأحد 10-5-2020، مهام عمله من سلفه الدكتور أحمد رياض ، خلال مراسيم الاستلام والتسليم التي اقيمت في مقر الوزارة بحضور وكيلي ومستشاريّ الوزارة فضلاً عن المديرين العامين فيها.

وإبتدأت مراسيم الإستلام والتسليم بـ كلمة للدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة السابق رحب فيها بالوزير الجديد عدنان درجال، راجياً له النجاح والتوفيق في ادارة قطاعيّ الشباب والرياضة خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً في الوقت نفسه وجود عمل كبير وكثير بـ انتظاره لاسيما قطاع الشباب وسبل النهوض به وتطويره وفق رؤية وفلسفة جديدة، وضرورة اكمال مشاريع القوانين الخاصة بالمؤسسات الرياضية في القطاع الرياضي، والمضي قدماً وجنبا الى جنب مع وزارة التخطيط في المشروع الوطني لتشغيل الشباب، فضلا عن المهام التي تضطلع بها الوزارة، كونها على تماس مباشر مع أكبر شريحة في المجتمع ألا وهي شريحة الشباب.

من جانبه قدم الوزير شكره وتقديره إلى سلفه الدكتور رياض، وأعرب عن اعتزازه بما تحقق للوزارة خلال مدة وجيزة من استيزاره، مؤكدا في الوقت نفسه حرصه الكبير على مواصلة العمل وبذل الجهود من الجميع للارتقاء بواقع الشباب والرياضة لاسيما في ظل الظرف الاستثنائي الراهن الذي يمر به العراق والعالم أجمع بسبب جائحة كورونا والازمة الاقتصادية .

وأضاف “درجال” : سنعمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة التي تتطلب تظافر الجهود خدمةً لشباب ورياضة بلدنا، و كرر شكره وتقديره لسلفه الدكتور أحمد رياض لما قدمه من جهد طيلة مدة تسنمه المنصب.
وفي الختام تم تبادل الهدايا التذكارية بين الوزيرين.

تصوير- علي كاظم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار