الرياضية

حقيقة عودة لويس إنريكي لقيادة برشلونة

ارتبط اسم الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعودة مرة أخرى لقيادة فريق برشلونة، خلال منافسات الموسم الجديد.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الرحيل عن قيادة الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2024.

وحسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن لويس إنريكي يعتبر المدرب المثالي لخلافة تشافي هيرنانديز في قيادة الفريق الكتالوني، خاصة وأنه يعرف النادي جيدًا، بالإضافة إلى خبرته وقدرته التعامل الضغوط.

موقف لويس إنريكي من تدريب برشلونة
وعلى الرغم من ذلك، إلا أن مجلس إدارة برشلونة أن إنريكي يمتلك عقد ممتد مع باريس سان جيرمان، كما أنه من المدربين الذين يوفون باتفاقاتهم، ولهذا السبب، لا يوجد أي اتصال بين النادي الكتالوني، والمدرب السابق للفريق حتى الآن.

كما أن لويس إنريكي سعيد رفقة باريس سان جيرمان، ويرغب في استكمال الموسم الثاني من عقده، خاصة وأنه يحترم العقود ويلتزمون بوعدهم أيضا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة
ويرتبط برشلونة بخوض مباراته الحاسمة التي تجمعه أمام نظيره نابولي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها في الثاني عشر من مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار