الرياضية

تياجو سيلفا يفسد مخططات برشلونة

سيف معتز محي :
قرر البرازيلي تياجو سيلفا مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنن سيفسد مخططات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية لأنه سيمنع انتقال جان كلير توديبو إلى إيفرتون.
ويلعب توديبو في صفوف شالكه معاراً من برشلونة، وتشير معظم التوقعات أن النادي الكاتالوني ينوي بيعه في الصيف المقبل لتقليل حجم الخسائر التي لحقت بالنادي بسبب جائحة فيروس كورونا، ولتمويل الصفقات القادمة.
ويعد إيفرتون أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع توديبو في الميركاتو الصيفي المقبل، وتؤكد بعض التقارير الصحفية أن المفاوضات بدأت بين جميع الأطراف، لكن قد يتغير كل شيء في الأيام المقبلة بسبب تياجو سيلفا.
وينتهي عقد تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإنه سيرحل عن صفوف الفريق بعد الانتهاء من دوري أبطال أوروبا، وينتقل إلى أي نادٍ يريد التعاقد معه بصفقة مجانية.
وتلقى تياجو سيلفا العديد من العروض المغرية سواء من أندية صينية أو أندية برازيلية، لكن اللاعب يريد خوض نهائيات كأس العالم 2022، وهو يعلم أن فرصته لتحقيق ذلك تتمثل بالبقاء في أوروبا واللعب مع فريق اوربي.
ولهذا يفضل تياجو سيلفا خيار الانتقال إلى إيفرتون على جميع الخيارات الأخرى، لاسيما وأن مدربه السابق كارلو أنشيلوتي يريد الحصول على خدماته كونه سبق أن أشرف على تدريبه في ميلان وباريس سان جيرمان، وفي حال تمت الصفقة، فإن إيفرتون سيغض النظر عن التوقيع مع توديبو، وسيضطر برشلونة للبحث عن نادٍ آخر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار