الرياضية

توخيل يرفع شعار التحدي قبل لقاء العودة أمام ريال مدريد

وسجل الفريق البافاري هدفين في غضون أربع دقائق في بداية الشوط الثاني بتسديدة من ليروي ساني وركلة جزاء ناجحة لهاري كين ليقلب الطاولة بعدما وضع فينيسيوس جونيور الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 24 على عكس سير اللعب.
كما أحرز المهاجم البرازيلي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83 بينما كان بايرن يضغط لتسجيل الهدف الثالث.
وقال توخيل الذي سيترك بايرن بعد موسم محلي مخيب للآمال في مؤتمر صحفي: “النتيجة كما شاهدتم ولا تستحق إهدار الوقت للتفكير فيها”، وفقا لرويترز.
وأضاف مدرب الفريق البافاري: “لقد فعلها ريال مدريد من قبل، سجل هدفين من فرصتين، لسنا أول فريق يعاني من ذلك، لديهم اللمسة الأخيرة ويملكون الجودة للقيام بذلك”.
 وحول المباراة قال توماس: “كانت بدايتنا قوية ثم فقدنا إيقاعنا قليلا، كان ينبغي أن نسجل الهدف الثالث لكننا لم نتحلى بالفعالية الكافية ثم منحناهم ركلة جزاء”.
وأضاف توخيل: “الموقف واضح للغاية، سنذهب إلى مدريد والفائز يأخذ كل شيء، نحن جاهزون للقتال ويجب أن نؤمن بحظوظنا، لا يزال الأمر ممكنا، النتيجة 50-50، إنه واحد من أصعب الملاعب لكن هذا ما يزيد حجم التحدي”.
وسيحتاج الفريق الألماني للفوز على ريال مدريد، الساعي لتحقيق بطولة أوروبا للمرة 15، في إسبانيا إذا أراد التأهل إلى النهائي إلى ويمبلي.
ويلتقي بروسيا دورتموند الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف