الرياضية

تعهد بنقله للعلاج في الخارج ان إستوجب ذلك.. درجال يتابع الحالة الصحية للنجم الدولي السابق ناظم شاكر من اربيل

((وان_بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان نجوم الرياضة وروادها ثروة وطنية حقيقية وارث عراقي يستحق منا ان نقدم له كل مانستطيع ولن نقصر معهم ابدا في العلاج او رعايتهم لرد الدين لهم تجاه بلدهم ، جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت 5/9/2020 الى المستشفى التي يرقد فيها الكابتن ناظم شاكر الذي ما زال يعاني من تبعات اصابته بفيروس كورونا المستجد ، وتمت الزيارة بالتنسيق مع وزيريّ الصحة في الحكومة المركزية والاقليم ومدير المستشفى الذي يقيم فيه الكابتن شاكر في اربيل .
وبعث درجال رسالة اطمئنان الى الاوساط الرياضية والجماهيرية عن صحة الكابتن واستقرارها الان اذ ينال الدعم والاشراف الطبي اللازمين والعناية الفائقة متعهدا باستعداده التام لنقله خارج العراق للرعاية الطبية اذا لزم الامر ، وقدم درجال شكره البالغ الى الملاكات الطبية في المستشفى ووزيريّ الصحة في المركز والاقليم ومدير صحة اربيل لمتابعتهم المستمرة للحالة الصحية للكابتن شاكر .
من جهته ثمن النجم الدولي السابق ناظم شاكر الزيارة الكريمة لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال والاثر الطيب لها كونها تزيد من قوة تحديه للمرض، ووجه من خلاله الشكر الى جميع الرياضيين وجماهير الكرة الذين غمروه بـ فيض اعتزازهم مؤكدا انه سيتجاوز الازمة الصحية ويعود الى جماهيره ومحبيه”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار