الرياضية

تطبيعية اتحاد الكرة تعقد اجتماعهاََ مع رابطة اللاعبين الدوليين

التطبيعية تعقد اجتماعها مع رابطة اللاعبين الدوليين

((وان_بغداد))
أجتمعت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم،الاثنين مع رابطة اللاعبين الدوليين التي يترأسها النجم الدولي السابق يونس محمود وحضر الاجتماع الامين العام للتطبيعية المهندس محمد فرحان .

وقال رئيس الهيأة التطبيعية اياد بنيان :” أجتماع اليوم كان مثمراً وايجابياً، تم من خلاله مناقشة الكثير من الأمور أهمها القضايا التي كانت تشكل عائقاً في عمل ودور الرابطة في الفترة السابقة ، و حظيت الآراء وسط تفهم كبير وملحوظ لاعضاء التطبيعية، الذين أبدوا استعدادهم التام للقيام باي خطوة تصب في مصلحة اللعبة تحت مظلة القانون .

وأضاف بنيان :” إن أبواب الاتحاد ستكون مفتوحة للجميع، لاسيما أن الرابطة تعد جزءاً لا يتجزأ من المنظومة الكروية، وان الهيأة ستسمتع وتستقبل جميع الطروحات والمقترحات، من اجل اغناء عملنا حالياً وعمل الاتحاد في المرحلة المقبلة ، منوهاً إلى : أن الاقتراب من الجميع والاستماع لهم لابد أن يكون منهجاً لتصويب الاخطاء.

من جانبه عبر رئيس رابطة اللاعبين الدوليين “يونس محمود” عن سعادته بما طرح في الاجتماع للوصول إلى صيغ مشتركة تسهم بشكل كبير في حفظ حقوق جميع اللاعبين .

وأكد محمود :” أن رابطة اللاعبين لا يمكن لها ان تعمل وتؤدي دورها من دون أن تحظى بدعم الاتحاد الذي يعد الخيمة لكل ابناء اللعبة” ، وإن الرابطة ليس لها طلبات شخصية كما يتحدث البعض، بقدر ما لديها استحقاق وواجبات وافكار تستهدف المصلحة العامة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار