الرياضية

تشابي الونسو: اتالانتا فريق شجاع

علق تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، على خسارة فريقه لنهائي الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا وتكبده أول هزيمة له في الموسم في جميع المسابقات.

وقال ألونسو “أتالانتا فريق شجاع للغاية، لا يهتم باللعب في موقف لاعب للاعب، كان لدينا بعض الفرص لوضعهم تحت الضغط بعدد كبير من اللاعبين، ولكنهم دافعوا بصورة جيدة للغاية، وبالتالي لم نتمكن من خلق الفرص”.

وأضاف: “هذا أمر لم يقوموا به هذا العام وحسب، بل يقومون بذلك لسنوات، هم فريق خاص وفي الوضع الطبيعي نضع أنفسنا في وضع أفضل، ولكن لم نتمكن من ذلك اليوم”.

وعن فخره بالموسم: “نتيجة اليوم لن تغير شعوري تجاه اللاعبين وما نقوم به، الأمر مؤلم لرغبتنا في رفع الكأس، ولكنك لن تحصل على كل شيء، توجنا بلقب البوندسليجا ولدينا فرصة للفوز بكأس ألمانيا يوم السبت”.

وتابع: “الأمر لا يغير حقيقة المجهود الذي بذله اللاعبون، بعد 51 مباراة وصلنا إلى المباراة رقم 52 وخسرنا، هذه هي كرة القدم والفريق الآخر استحق الفوز، ولدينا فرصة آخرى يوم السبت”.

واستكمل: “بالطبع هذا الموسم والإنجازات التي تحققت خلاله فاقت التوقعات، كنت أمل وحضرت نفسي لتقديم شيء عظيم، ما حققناه في ناد مثل ليفركوزن أمر عظيم”.

وأتم: “وصلنا للأسبوع الأخير للموسم وتوجنا بالدوري الألماني ووصلنا إلى هنا وسنذهب لنهائي الكأس فهذا يعني الكثير، العام الأول لي كمدرب سار بشكل جيد للغاية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار