الرياضية

تثميناً لجهودهم في انجاح بطولة كأس الوزارة للفرق الشعبية.. وزارة الشباب والرياضة تُكرم مسؤولي شعب الفرق الشعبية في مديريات الشباب والرياضة

أرض آشور / بغداد
بتوجيه من وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، إحتفت وزارة الشباب والرياضة – دائرة التربية البدنية والرياضة، قسم الأنشطة، بمسؤولي شعب الفرق الشعبية في مديريات الشباب والرياضة، تثميناً لجهودهم في انجاح بطولة كأس الوزارة للفرق الشعبية.

واثنى مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب، خلال التكريم الذي أقيم في القاعة المركزية بدائرة التربية البدنية والرياضة، على الجهود المتميزة والتعاون الكبير لمسؤولي شعب الفرق الشعبية في مديريات الشباب والرياضة التي اسهمت بنجاح البطولة التي تُعد الأكبر على مستوى العراق، متمنياً لهم مواصلة العطاء والتميز في العمل للارتقاء بواقع الفرق الشعبية كونها الرافد الأول للأندية والمنتخبات.

وقال “عبد الوهاب” : إن النجاح الذي تحقق في تنظيم النسخة الماضية من هذه البطولة يجعلنا نبحث عن أفكار جديدة لتطوير النسخة القادمة، وتجاوز السلبيات البسيطة التي ظهرت هنا أو هناك ولن نتوقف عند هذا الحد.

من جانبهم اعرب مسؤولو شعب الفرق الشعبية عن امتنانهم وشكرهم لوزير الشباب والرياضة على هذه الالتفاتة الكريمة التي تدفعهم للمثابرة والاجتهاد لتطوير عملهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار