الرياضية

برشلونة يعيش حالة من القلق قبل أستئناف الموسم

سيف معتز محي :
يبدو أن فريق برشلونة الإسباني ما زال غير مطمئناً بشأن استئناف الموسم في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولديه بعض المخاوف من التقويم الذي سيتم اتباعه خلال الأشهر الثلث المقبلة.
وأعلن خافيير تيباس رئيس الدوري الإسباني أنه سيتم استئناف الموسم في 11 من شهر يونيو المقبل في ظل إجراءات وقائية صارمة، وذلك بعد فترة توقف دامت لقرابة الثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
كما من المنتظر أن يتم استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا في 7 من شهر أغسطس، وحتى الآن لم يتم تحديد آلية استكمال البطولة، فهناك اقتراحات أن يتم خوض دور ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة، ويتم استكمال البطولة في بلد محايدة.
وبحسب تقارير صحفية: أن برشلونة تفاجأ بقرار خافيير تيباس بشأن استئناف الدوري الإسباني، لأن الفريق سيعاني كثيراً في الموسم القادم من ضغط المباريات، ولن يكون هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للحصول على إجازة عقب نهاية الموسم.
وأضافت أن بطولة دوري الأبطال ستنتهي بأفضل الأحوال في 22 من شهر أغسطس، وبعد 3 أسابيع فقط سيبدأ الموسم المقبل، وتحديداً في 12 من شهر سبتمبر، وهذا سيجعل من المستحيل أن يحصل الفريق على فترة من الراحة المطلوبة، لأنه سيكون هناك جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم.
وما يجعل برشلونة يشعر بمزيد من القلق من حيث اقامة بطولة أمم أوروبا في نهاية الموسم القادم، وبالتالي سيكون جدول المباريات مزدحماً للغاية، وهو ما سيزيد الإرهاق على اللاعبين ويعرضهم للإصابة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار