الرياضية

بحث المشاركات في الدورات الآسيوية المقبلة.. المكتب التنفيذي يسمي الأمين العام وأمين الصندوق

((وان_بغداد))

قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية باجتماعه الدوري الاعتيادي التاسع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء بمقر اللجنة في العاصمة بغداد تسمية السيد هيثم عبدالحميد اميناً عاماً والسيد أحمد صبري أميناً للصندوق.
وقال أحمد حنون المتحدث الرسمي باسم المكتب التنفيذي إن الاجتماع كُرّس جلّه لمناقشة واقع الاتحادات المرشحة للمشاركة في الدورات الآسيوية المقبلة لعامي ٢٠٢٢ و ٢٠٢٣ وتسمية رؤساء الوفود فضلاً عن مناقشة جملة من القضايا الأولمبية أهمها مدرسة عمو بابا الكروية والسبل الكفيلة للارتقاء بها كي تكون عاملاً مساعداً في صناعة جيل من الابطال.
وأضاف سنعمل إتصالات مكثفة مع الاتحادات المرشحة للمشاركة في الدورة الآسيوية المقبلة المقرر إقامتها في هانزو بالصين سيما وإنها محطة مهمة لتهيئة أبطال أولمبيين لدورة باريس ٢٠٢٤.

واشار الى ان اختيار الامينين العام والمالي جاء بعد دراسة مستفيضة ومناقشات مكثفة اذ تم اختيار السيد هيثم عبد الحميد من بين ستة اسماء مرشحة فيما لم يرشح على منصب امين الصندوق سوى السيد احمد صبري الذي يتمتع بخبرة كافية تؤهله لشغل هذا المنصب .
وبيّن ان الية الاختيار كانت بمنتهى الشفافية اذ تم فتح باب الترشيح لمدة اسبوعين انتهت امس الاثنين في الساعة الثانية ظهرا على الرغم من ان صلاحية رئيس اللجنة الاولمبية تتيح له ترشيح اسماء وطرحها على المكتب التنفيذي دون اعلان عن ذلك لكن الشفافية والمهنية كانت حاضرة في هذه الجنبة المهمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار