الرياضية

بالوثيقة.. نادي صيني يفاتح “فيفا” لفرض غرامة بحق نادي الشرطة ونشأت اكرم

((وان – بغداد))
حصلت وكالة أرض آشور الإخبارية على وثيقة فاتح فيها نادي داليان الصيني الاتحاد الدولي بكرة القدم “فيفا” بضرورة فرض غرامات تأخيرية على نادي الشرطة ولاعبه السابق نشأت أكرم بسبب التأخر عن دفع الغرامة التي وجب دفعها في شهر تشرين الثاني من العام السابق.

واكد الكتاب الذي بعثه النادي الصيني ان “الفيفا سبق وان اصدر قراراً وأحب التنفيذ ينص على ان يدفع لاعب الفريق السابق نشأت أكرم ونادي الشرطة غرامة مقدارها 140 الف دولار أمريكي بسبب لعبه لصفوف الشرطة في الموسم 2013 بالرغم من عدم اكتمال إجراءات إنهاء عقده مع نادي داليان”.

واضاف ان “النادي سبق وان حصل على ضمانات من رئيس النادي اياد بنيان في موسم ‎٢٠١٣-٢٠١٤ تفيد بان يتكفل النادي بإرجاع المبالغ التي في ذمة اللاعب في فترة تم تحديدها لكن اللاعب والنادي تنصلا عن الدفع” .

وطالب النادي الصيني من “فيفا” بمفاتحة لاعب نادي الشرطة لدفع مبلغ مقداره 790 الف دولار وسيتم إصدار قرار نهائي من الفيفا في الثامن والعشرين من شهر آذار الجاري .

الجدير بالذكر ان لاعب نادي الشرطة السابق نشأت أكرم انتقل لصفوف فريق داليان الصيني في موسم 2013 في عقد لموسم لم يكتمل ليعود لصفوف نادي الشرطة بعد فسخ عقده مع النادي الصيني.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار