الرياضية

انعقاد الاجتماع التنظيمي لمباراة منتخبنا الوطني غداً أمام الفلبين

أرض آشور / بغداد
عقد النائبُ الأول لرئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم «علي جبار» رئيس اللجنة التنظيميّة لمباراة منتخبنا الوطنيّ ومنتخب الفلبين، التي تجري يوم غدٍ الخميس ضمن التصفيات الآسيويّة المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، اجتماعاً تنظيمياً في فندق موفنبيك بمدينة البصرة بحُضور عضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد «فراس بحر العلوم» ورئيس الاتحاد الفرعيّ في البصرة «بدر ناصر»، لبحث التفاصيل كافة المتعلقة بإنجاح مباراةِ منتخبنا الوطني أمام منتخب الفلبين.
وحضر الاجتماع مديرُ إدارة اللجنة التنظيميّة للمباراة «زهير ناظم» ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة والداعمة، حيث تناول الاجتماع التفاصيلَ المتعلقة بالمباراة وكل الأمور اللوجستية والإعلامية والتنظيميّة التي من شأنها أن تخرج المباراةَ بالصورةِ الأفضل والأكمل.
وقال النائبُ الأول لرئيس اتحاد الكرة : إن المباراة مهمةٌ للغاية، ونجاحها يتطلب عملاً جماعياً خاصة أن مقوماتَ نجاحها حاضرةٌ في ظل إقامة المباراة في مدينة البصرة العزيزة وفي ملعب المدينة الرياضيّة التي لها العديد من قصص التفوق، وشهد لها الداني والقاصي.
وأكد : علينا أن نعملَ كل شيء لإخراج المباراة بالشكلِ الأمثل الذي يعكس صورةَ التطور الحاصلة في العراق.
من جانبه، أعرب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد «فراس بحر العلوم» عن ضرورةِ تطبيق المعايير الخاصة من قبل الاتحاد الدوليّ لكرةِ القدم.
وقال : أصبحنا نمتلك القدرةَ
على استقبال المنتخبات الوطنية، واحتضان المنافسات، ولذلك فإن علينا مسؤولية مشتركة من أجل تعزيز الثقة الحقيقيّة، وإرسال رسالة للعالم على قدرتنا على التنظيم وإنجاح التجارب واستضافة المنافسات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار