الرياضية

اليوم.. الشرطة يلاقي الجنوب في ثاني جولات دوري الصالات

((وان_بغداد))
تنطلقُ، اليوم الأحد، الجولةُ الثانية للدوري المُمتاز لكرةِ الصالات، حيث ستكون هناك سبعُ مباريات، إذ تفتتح الجولة بلقاءِ فريقي الشرطة والجنوب في قاعةِ الشباب عند الساعةِ الثانية ظهرًا، تعقبها عند الساعةِ الرابعة عصراً مباراة أمانة بغداد وضيفه فريق نفط البصرة، فيما تحتضن قاعةُ الحكيم مباراة فريقي الحشد والحدود، ويلاقي فريق الظفر فريقَ آليات الشرطة في قاعةِ الأعظمية، ويضيف فريق نفط الوسط فريق بلدية البصرة في قاعةِ التضامن، ويلاعب فريق الجيش فريق المصافي في قاعة الأول، وتشهد قاعة نفط البصرة لقاء فريق الشباب البصري وفريق غاز الجنوب، فيما يبقى فريق الشرقية بالانتظار.
علماً أن جميع المباريات ستقام عند الساعةِ الثانية ظهراً باستثناءِ مباراة أمانة بغداد ونفط البصرة عند الساعةِ الرابعة عصراً.
يذكرُ أن فريق الشرطة استطاعَ أن يتخطى فريق آليات الشرطة في الجولةِ الأولى وحصد النقاط الثلاث، والتحضيرات لمباراة الغد أمام فريق الجنوب جاريةٌ على قدم وساق، ويتطلعُ لاعبو الشرطة لتقديم مستوياتٍ أفضل وتحقيق نتائج ايجابية خلال الأدوارِ المقبلة.

غياب الإيراني
تعرضَ لاعب فريق الشرطة المحترف الايراني بيمان فريدون الى إصابةٍ أثناء المباراة الأولى بعد اشتراكه بخمس دقائق، ما اضطر الجهاز الطبي إلى إخراجه من أرض الملعب، وأكدت الفحوصاتُ الطبية بعد المباراةِ أنه يحتاج الى راحةٍ لا تقل عن عشرة أيام، ومن ثم العودة الى التدريبات. على صعيدٍ متصل، وصلَ يوم الثلاثاء الماضي المحترف الأفغاني جواد حيدري الى بغداد من أجل الانضمام لصفوفِ الفريق وسيكون جاهزاً للقاء يوم غد أمام فريق الجنوب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار