الرياضية

الى ربع النهائي.. ريال مدريد يقسو على باريس سان جيرمان بثلاثة مقابل هدف

تأهل فريق ريال مدريد الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز (3-1) على باريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي، على ملعب ” سانتياجو برنابيو “، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بفوز سان جيرمان (1-0).

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الفريفين، حيث ارسل فينيسيوس كرة عرضية حولها اسينسيو بتسديدة ارتطمت في الدفاع، وبعدها رد باريس سان جيرمان بهجمة مرتدة عن طريق مبابي الذي دخل منطقة الجزاء وارسل عرضية في الدقيقة 8 تصدى لها الحارس تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 13 كاد مبابي أن يسجل هدفاً التقدم الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعد الكرة، وبعدها سدد نيمار كرة أرضية سهلة عند كورتوا، وأطلق بنزيما كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها دوناروما الى ركنية في 24، ثم كاد ميسي أن يسجل هدف التقدم لكن كرته مرت من أمام المرمى.

وسجل مبابي هدف في الدقيقة 33 الغي بداعي التسلل، ثم كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم برأسية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة 36، ثم سجل كيليان مبابي هدف التقدم بعدما تلقى تمريرة من نيمار ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في شباك الحارس كورتوا في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل مبابي هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة 53، ثم خرج كروس واسينسيو ودخل كامافينجا ورودريجو، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التعادل بعد خطأ من دوناروما لتصل الكرة الى فينيسيوس الذي مررها الى كريم بنزيما الذي سددها في الشباك في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 63 كاد بنزيما أن يسجل هدف ثاني برأسية لكنها بجوار المرمى بقليل، ثم خرج كارفخال ودخل فاسكيز، ثم أهدر فينيسيوس هدف محقق في الدقيقة 71 بعد أن وصلت الكرة اليه بالخطأ ليسددها فوق المرمى بغرابة، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثاني في الدقيقة 76 مستغلاً كرة من مودريتش.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 78 بعد كرة ابعدها ماركينيوس قابلها بنزيما بتسديدة بطريقة رائعة في شباك دوناروما، ثم أطلق مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء بجوار المرمى، ثم سدد ميسي من ضربة حرة فوق القائم بقليل، لينتهي القاء بفوز وتأهل ريال مدريد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار