الرياضية

الوفد الاداري يكمل اجراءات تسجيل البعثة العراقية في اولمبياد باريس

أكمل الوفد الاداري للجنة الاولمبية الوطنية العراقية، اجراءات تسجيل البعثة العراقية المشاركة في اولمبياد باريس، وذلك في الاجتماع الذي عقد في القرية الاولمبية مع ممثلي اللجنة الاولمبية الدولية واللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية.
واوضح عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، الدكتور هرده رؤوف، ان البعثة العراقية ستتالف من ستة وعشرين رياضي في العاب كرة القدم ورفع الاثقال والعاب القوى والجودو والسباحة، بالاضافة الى تسعة عشر موفدا من الاداريين والمدربين والاطباء والمعالجين .
من جهته اوضح الامين العام للجنة الأولمبية، السيد هيثم عبدالحميد، ان الوفد الحكومي والاولمبي، سيتألف من فخامة رئيس الجمهورية عبداللطيف جمال رشيد، ومعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع، ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة، النائب محسن السعيدي، ومستشاري رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة، الدكتور اياد بنيان، والسيد خالد عبدالواحد گبيان.
يذكر ان الوفد الاداري الذي شارك في الاجتماع، تألف من رئيس البعثة الدكتور هرده رؤوف، والامين العام السيد هيثم عبدالحميد، والامين المالي السيد سرمد عبدالاله وموظفة قسم العلاقات الخارجية السيدة آيسن لواء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار