الرياضية

النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة يزور تدريبات منتخب الشباب

((وان_بغداد))
زارَ النائبُ الثاني لرئيس الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، يونس محمود، يرافقهُ عضو الاتحاد، محمد ناصر شكرون، الوحدة التدريبيّة لمنتخبِ الشباب التي أقيمت اليوم الخميس في ملعب الشعب الدوليّ.
وحثَ محمود اللاعبين على بذلِ المزيدِ من الجُهود من أجل تقديمِ الأفضل في الاستحقاقاتِ المقبلة لمُنتخبِ الشباب، خصوصاً أنهم جيلُ الأملِ بالنسبةِ للكرة العراقيّة.
متحدثاً لهم عن تجربته عندما كانَ لاعباً صغيراً وكيف واجهَ صعوبةً كبيرةً في الحصول على فرصةٍ مع المنتخباتِ الوطنيّة، ولكن الطموح الذي كان يمتلكهُ وإصراره على تحقيقِ النّجاح كان سبباً مهماً فيما وصلَ إليه.
وأكدَ محمود للاعبين: أن اتحاد الكرة يضع جميعَ إمكاناته المالية والمعنوية أمام منتخباتِ الفِئات العمرية كونها الرافد الحقيقي للمنتخبِ الأول.
مشيداً بالعملِ الذي يقدمهُ المدربُ عماد محمد وجهازه المساعد مع اللاعبين وسعيه لصِناعةِ جيلٍ مهمٍ وحقيقيّ يخدم العراق لسنوات طويلة.
من جانبهِ، أشادَ مدربُ منتخب الشباب (عماد محمد) بهذه الزيارة، عاداً إياها بأكبر حافز معنوي للاعبين مع قربِ الاستحْقاق الرسميّ الذي يبحثُ فيه الجميعُ عن تحقيقِ الإنجاز في بطولةِ غرب آسيا التي ستنطلقُ في العشرين من الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار