الرياضية

النائب الأول لرئيس الاتحاد يلتقي الملاك التدريبي لوطني الصالات  

استقبلَ النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “علي جبار”، اليوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد، الملاكَ التدريبي لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات بقيادةِ المدرب محمد ناظم الشريعة، بحُضور نائب رئيس اللجنة زياد شامل والمدير الإداري للمنتخب علي عيسى.
وتم في اللقاء استعراضُ البرنامج المعد من قبل المدرب محمد ناظم الشريعة، حيث تم تقديم تقريرٍ مفصل ومتكامل عن برنامج المنتخب واحتياجاته للمرحلةِ المقبلة.
كما تم التأكيد على شرحٍ كاملٍ من جانب الجهاز الفني فيما يخص توفير المتطلبات اللازمة للإعداد، ومنح الحيز الزمني الكافي للتحضير، وخوض معسكرٍ إعدادي والتباري الودي في سبيل التحضير الأمثل لخوضِ الاستحقاقات المقبلة بكامل الجاهزية، خصوصاً أن المنتخب، وخلال معسكره الحالي، استقطب لاعبين جدد جلهم من الشباب، سيكونون الركائزَ الأساسية لمستقبل كرة الصالات العراقيّة إذا ما توفرت الأرضية الخصبة لإعدادٍ جيدٍ للمنتخب.
مشيراً إلى: إن الهدف الأسمى هو الاستعداد لبطولةِ تصفيات آسيا والسعي الجاد إلى أن يكون العراق ضمن المنتخباتِ المتأهلة إلى كأس العالم.
من جانبه، أثنى النائب الأول “علي جبار ” على المجهود الكبير المقدم من الجهاز الفني والإداري واللاعبين على وجهِ الخصوص، ومن قبل لجنةِ كرة الصالات على وجه العموم، وأبدى دعمَ الاتحاد الكامل لكل ما يلي التحضير الجيد لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات.
وذكرَ في حديثه: إنهم في مجلس إدارة الاتحاد على أهبةِ الاستعداد لتقديم الدعم المادي واللوجستي الذي يسهم في ترقيةِ العمل بمنظومة المنتخب، ليكون من ضمن المنتخبات الأولى في قارة آسيا والعالم، وسيتم التوجيه للتنسيق بين جميع الأطراف بما يخدم الإعداد الجيد خلال القيد الزمني المتاح للمنتخب، بما لا يتعارض مع سير التنافسِ المحلي، على أن تكون لبرامج المنتخب الأولويّة القصوى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار