الرياضية

المنتخب الوطني يكمل تحضيراته لمواجهة إندونيسيا

أكمل المنتخبُ الوطنيّ تدريباته مساء اليوم الأحد تحضيراً لمواجهةِ منتخب إندونيسيا غداً الاثنين في الساعة الخامسة والنصف مساءً 17:30 في ملعبِ أحمد بن علي ضمن إطار مبارياتِ الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لبطولةِ كأس آسيا.
وشهدت تدريباتُ اليوم حضورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال والنائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والأعضاء غالب الزاملي ويحيى زغير ومحمد ناصر والأمين العام محمد فرحان.
وشارك في الحصةِ التدريبية جميعُ اللاعبين الـ26، حيث بدا الجميع على أتم الجاهزيةِ من أجل مواجهة الغد أمام إندونيسيا، وتم تطبيقُ مفردات الحصة التدريبيّة التي سعى إليها الجهازُ الفنيّ مع كتيبةِ أسود الرافدين وبمختلف الجوانب منها سواء الدفاعية أو الهجومية .
على صعيدٍ متصلٍ، ستحظى مواجهةُ الغد للمرة الأولى باستخدام تقنيةِ الحكم المساعد ( الفار) وتقنية احتساب التسلسل الأوتوماتيكي (سوات) إلى جانبِ تقنية الاتصال بطواقم التحكيم على مدار المباراة والتي تطبق لأول مرةٍ في كأس آسيا مع أدوارها الأولى، إضافةً إلى منح لوح إلكتروني يستخدم من على دكة البدلاء من قبل الجهاز الفنيّ لمشاهد بثّ المباراة مباشرةً مع خاصيةِ الرجوع لشريطِ دقائق المباراة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار