الرياضية

الملاكُ التدريبيّ يجتمع في مقرّ الاتحاد لمناقشة مشوار المنتخب الأولمبي المقبل

اجتمع الملاكُ التدريبيّ للمنتخبِ الأولمبيّ، اليوم الأحد في مقرّ الاتحاد، بحُضور مدرب المنتخب راضي شنيشل، وتناول الاجتماع مناقشةَ مشوار المنتخب المُستقبليّ.
وقال شنيشل: تم التباحثُ في الاجتماع بالتحضيراتِ المقبلة للمنتخبِ الأولمبيّ والإعداد للتصفياتِ الآسيويّة المؤهلة إلى النهائياتِ القاريّة التي تقام في السادس من أيلول المقبل.
وأضاف: ناقشنا أسماءَ اللاعبين بدقةٍ، وكذلك المُعسكر التدريبيّ المُقرر اقامته في تركيا بالشهر المُقبل والذي سيكون فرصةً مناسبةً لتجمع اللاعبين قبل انطلاقِ التصفيات الآسيويّة.
وأشارَ شنيشل إلى: إن المنتخب الأولمبيّ يحتاج إلى نوعيةٍ جيدةٍ من المباريات التي قد يتم توفيرها بمبارياتِ البصرة، لاسيما إن شهر آب المقبل يعدُّ فرصةً رائعةً لتهيئةِ جميع مستلزمات النجاح للمُنتخب الأولمبيّ من معسكرٍ وخوض مباريات ودية، وذلك لتوقف الدوري وعدم انشغال اللاعبين مع أنديتهم.
واختتم مدربُ المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، حديثه بالقول: نعلم أن رئيسَ الاتحاد عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ يسعون بقوةٍ لتوفير أفضل إعدادٍ للمنتخب الأولمبيّ لأن ينتظره الاستحقاقَ الأقرب في شهر أيلول المقبل، وهو ما نتطلعُ فيه إلى تحقيقِ النتائج التي تلبي طموحنا وتطلعاتَ الجُمهور الكريم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار