الرياضية

المبرقع يلتقي كفاءات العراق الرياضية في الإمارات

دبي – علي شدهان
التقى معالي وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع بكوكبة من كفاءات العراق من الرياضيين والصحفيين والإعلاميين المقيمين في الإمارات، وذلك في مقر القنصلية العامة لجمهورية العراق بدبي . اللقاء الذي جاء على هامش مشاركة المبرقع في القمة العالمية للحكومات التي انطلقت في دبي حضره د.أحمد الفتلاوي، ممثل مجلس وزراء العراق في القمة العالمية للحكومات بدبي، الأمين العام لشؤون المحافظات في المجلس، ود. مظفر مصطفى الجبوري سفير العراق في الإمارات، واماد عبدالحميد محمد القنصل العام لقنصلية العراق بدبي.
وضمت كوكبة الكفاءات الرياضية العراقية، الدكتور جمال صالح وقاسم أبو حديد وحسن علي وعامر عبدالوهاب ونعمت عباس والدكتور صلاح العامري والدكتور عبدالرزاق الرماحي وعلي العاملي ونجم محمد، والزملاء الصحفي العربي المعروف محمد الجوكر، وسامي عبد الإمام وباسم الفضلي وياسر وليد وعلي شدهان.
وشهد اللقاء نقاشات هادئة وطرح أفكار وتصورات شتى تتعلق في مجملها بشؤون الشباب والرياضة في العراق، استمع إليها المبرقع بكل اهتمام وحرص واصغاء، واعدا بتنفيذ ما يتعلق باختصاصات ومهام وواجبات وزارة الشباب والرياضة، ومبديا سعادته الغامرة بلقاء تلك الكوكبة من كفاءات العراق الرياضية .
ودعا جميع الحضور في اللقاء، إلى ضرورة تعزيز أواصر العلاقة والاخوة مع الاشقاء في الإمارات، بما يعود بالخير على شباب ورياضة البلدين، عبر العمل على تبادل الخبرات، والاستفادة المتبادلة من اهل الاختصاص والخبرة في مختلف الجوانب الرياضية والشبابية.
وتسلم أحمد المبرقع، قميص منتخب العراق الأول لكرة القدم، حاملا “تواقيع” كفاءات العراق، مقدما من الكابتن نعمت عباس، المدرب العراقي المعروف، فيما بادر الزميل الصحفي العربي الكبير، محمد الجوكر بتقديم 3 نسخ من إصداره الأخير “شيبتني كأس الخليج” إلى الدكتور أحمد الفتلاوي وأحمد المبرقع والدكتور مظفر الجبوري، بينما قدم الدكتور عبدالرزاق الرماحي، نسخة من إصداره الخاص بانتقاء وإعداد الموهوبين في الألعاب الرياضية، إلى السيد المبرقع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار