الرياضية

المبرقع يثمن نجاحات لاعبة التجديف ميرا خضير

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع بالإنجازات التي حققتها لاعبة المنتخب الوطني للتجذيف ميرا خضير ميري وحصولها على 25 ميدالية اغلبها ذهبية .
وأكد المبرقع خلال استقباله اللاعبة العراقية في القاهرة وتكريمها بدرع الوزارة، أكد اهتمام الوزارة ودعمها لكل الرياضيين العراقيين سواء في الداخل أو الخارج والذين يحرصون على تمثيل الوطن واعتلاء منصات التتويج في مختلف المشاركات .
وثمن السيد الوزير جهود اللاعبة ميرا التي تواصل دراستها في مصر في ذات الوقت الذي تستمر فيه بتدريباتها مع نادي المقاولين العرب بمصر . من جهتها توجهت اللاعبة ميرا بالشكر الجزيل للدكتور المبرقع على متابعته ودعمه المتواصل للرياضيين العراقيين في كل مكان وحرصه على تسهيل تمثيلهم للمنتخبات الوطنية . يذكر ان اللاعبة ميرا خضر وفي آخر مشاركة لها أحرزت المركز خامس عالمياً في لعبة الأورجوميتر التي اقيمت في كندا خلال شهر شباط الماضي .
كما ثمن وزير الشباب والرياضة دور مكتب شبكة الاعلام و قناة العراقية الاخبارية والرياضية العراقية بالقاهرة في تغطية النشاطات الرياضية وقدم درع الوزارة لمديرة مكتب العراقية رشا محمد وياسر رعد واسراء خليفة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار