الرياضية

المبرقع يؤكد أن ملعب المسيب سيكون متنفساً وملاذاً لرياضيي وشباب المحافظة

المبرقع يطلع على سير العمل في مشروع ملعب المسيب الأولمبي

اطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، اليوم الجمعة، على سير العمل في مشروع ملعب المسيب الأولمبي سعة 5 الآف متفرج، في محافظة بابل، الذي تنفذه شركة أهرام الفرات للمقاولات الإنشائية، لصالح وزارة الشباب والرياضة، ورافق السيد الوزير في زيارته مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية المهندس عبد الخالق خضر الخفاجي.

والتقى السيد الوزير ملاك الدائرة الهندسية ورؤساء الأقسام فيها فضلاً عن المهندس المقيم للمشروع والشركة المنفذة، وتم خلال اللقاء مناقشة فقرات وخطوات العمل، وضرورة تكثيف الجهود وزيادة وتيرة العمل، لافتتاح الملعب خلال المدة المقبلة.

وأكد المبرقع: أن ملعب المسيب، سيكون متنفساً وملاذاً لرياضيي وشباب المحافظة، فضلاً عن كونه سيضيف مباريات فريق القاسم في دوري نجوم العراق، بعد اعتماد زراعته بالنجيل الطبيعي، ووصلت نسبة الإنجاز في المشروع إلى 43 بالمئة.

وأضاف الوزير المبرقع: أن الملعب يضاف إلى مجموعة المشاريع التي افتتحها الوزارة خلال المدة السابقة، وسنعمل جاهدين على إكمال العمل في المواعيد المحددة.

من جهته قال المدير العام للدائرة الهندسية المهندس عبد الخالق خضر الخفاجي: أن المشروع يتضمن ملعب لكرة القدم تم تغيير أرضيته من الثيل الاصطناعي إلى الطبيعي، الى جانب قاعات مختلفة الأحجام، ومبنى إداري، ومجاميع صحية، مع مقصورة Vip، وسيتم الشروع بالأعمال الكهربائية، ونصب خزانات المياه، وتصريف مياه الأمطار، وتبليط الشوارع الفرعية، فضلاً عن الأعمال الخرسانية، والهيكل الكونكريتي للسياج الخارجي، وإنهاء مقصورة كبار الضيوف وأرضية الملعب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار