الرياضية

المبرقع: فخورون بتحضيرات ملاكاتنا الفنية وجهد العمل التطوعي لمباراة العراق والفلبين

((وان_بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع، الثلاثاء، ان ملاكات وزارة الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات كسبت خبرات متراكمة في اعمال تأهيل وصيانة المنشآت الرياضية وتجهيزها للبطولات الدولية الكبرى.
ونقل بيان للوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية عن السيد الوزير قوله: ان ما بذل من جهد كبير يستحق الثناء في تهيئة ملعب البصرة الدولي والمدينة الرياضية في البصرة لاستحقاق منتخبنا الوطني بكرة القدم ومباراته امام منتخب الفلبين يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ وكأس اسيا ٢٠٢٧ بكرة القدم.
وتابع المبرقع ان ملاكات وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم اعدت اللجان الخاصة بالحدث الرياضي وتوفير افضل الاجواء لاستيعاب الجماهير الرياضية التي نتمنى حضورها الى الملعب بكثافة لدعم المنتخب اولا ولتاكيد مسعى العراق في تضييف الاحداث الرياضية الكبرى، مشيدا بالجهود الرائعة للمركز الوطني للعمل التطوعي الذي يعمل باقصى فاعلية مع تواجد ٧٠٠ متطوع شاب بصري للعمل كادلاء داخل المدينة الرياضية.
الى ذلك بين مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات المهندس نجم عبد الواحد ان متابعة واشراف السيد وزير الشباب والرياضة قد اسهمت في رفع وتائر العمل في ملعب البصرة الدولي واكمال التحضيرات بزمن قياسي من جميع الجوانب لتأمين نجاح المباراة المرتقبة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار